والد “طفل إيطاليا ” ابنى اتعلق بقميص القاتل وقاله سيبنى ياعمو والقاتل مرحمهوش ” ووالدته ياريتنا مانزلنا مصر

كتبت : شيماء العدل

روى محمد الغطاس والد طفل إيطاليا الذى قتل على يد جاره تفاصيل قتل نجله قائلا “أعمل في إيطاليا، وابنى يعيش معى هو ووالدته وسافر مع والدته لقضاء العيد مع أهلى فى قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا ، وقررت أن الحق بهم بعد الانتهاء من أعمالي، وفوجئت بصورة ابني على (فيسبوك) أنه متغيب، اتصلت بهم قالوا لي ابنك اختفى، حجزت الصبح ورجعت، بحثت عنه فى كل مكان  لم أجده، والجميع اعتقد أن أحد خطفه لطلب فدية، كل أهالي القرية كانت تبحث عنه معنا وفي البلاد المجاورة، وامتلأت المنطقة أمام البيت بشباب القرية .

وأضاف “بعد يومين من اختفائه بدأت تظهر رائحة كريهة في الشارع، وأم القاتل تضع سم للفراخ وترميها في الشارع، ويقولوا دي رائحة فراخ ميتة، لتغطي على الرائحة، حتى ألقت في الشارع أكثر من 20 فرخة، ليغطوا على رائحة الجثة وينتظرون الوقت المناسب الذي يخرجون فيه الجثة من البيت لكن أهالي القرية كانوا حول البيت 24 ساعة”، ولم يعطوا لهم الفرصة ليتخلصوا من الجثة بإلقائها في أي مكان.

وواصل وهو يبكى “ابني اتعلق في قميص المتهم وقال له سيبني يا عمو، وحاول الإعتداء عليه جنسيا وبعد صراخه ، ظل يخنقه حتى مات في يده، وألقاه فى بدروم منزله ، وجاء لنا القاتل للبحث معنا عن وليد وألقاه فى بدروم منزله ، وكانت الرائحة صعبة وتزداد، ورفضوا إعطاءنا مفتاح البدروم، وكنت أعتقد أنها (قطة) ميتة وتؤذينا برائحتها، واستعنا بأمين شرطة، وكانت المفاجأة أنهم يقولون (وجدنا جثة ابنك يا محمد) لم أتحمل الموقف وسقطت على الأرض مغشى عليا .

وقال والدموع تملأ عينيه الطفل خط أحمر إزاى قدر يعمل كدا احنا عايشين فى إيطاليا والروح هناك غالية ، ووسط أهلنا لم يكمل 10 أيام ويقتل ، والدته هتموت وتقول ياريتنى مانزلت مصر .

وتذكر آخر مرة رأى وليد قائلا “كان ذلك في المطار وودعني للسفر لمصر، بعد أن انتهاء المدرسة، قبلها بيوم واحد كان مستعجل يشوف جده، لدرجة إنه يلعب في فريق كرة قدم في نادي إيطالي وفريقه وصل للنهائي، واستأذن المدرب للسفر وفريق كسب النهائي، والمدرب اتصل بوليد وقال له الكأس بتاعك موجود لما ترجع إيطاليا تحضر تستلمه”.

أطالب بإعدامه في ميدان عام حتى يكون عبرة لكل اللي يفكر يعمل كده في أي طفل ، مش هقدر أعيش غير لو هو مات زى ماعمل كدا فى ابنى “حسبى الله ونعم الوكيل ” .

يذكر أن  محمود حجازي، وكيل نيابة طلخا، بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أمر  بحبس المتهم  بقتل “الطفل الإيطالي” 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق