بالصور ..استياء أولياء أمور مدرسة المنصورة التجريبية من تأخر أعمال الصيانة بها

كتبت : شيماء العدل

سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور مدارس المنصورة التجريبية للغات ، نظرًا لتأخر أعمال الصيانة بالمدرسة واقتراب العام الدراسى الجديد .

وقال محمد جابر ولى أمر بالمدرسة “أن المدرسة تشهد تصدعات بكافة جدرانها، وهو ماينذر بوقوع كارثة ومن المتوقع حدوث انهيار مفاجئ، ما قد يتسبب فى إزهاق أرواح العشرات من الطلاب ؛لذا لابد من الانتهاء من أعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسى الجديد ” .

وأضاف أحمد محسن ولى أمر “أن الصيانة بالمدرسة من المفترض أن تكون منذ بداية التيرم الثانى من العام الماضى ، وهو ماجعلنا نتحمل وقمنا بحضور امتحانات الميدتيرم وغاب كل الطلبة عن المدرسة بعد أن تحولت فترتين ، وذهب أبناءنا لحضور امتحانات نهاية العام على أمل منا أن تنتهى أعمال الصيانة خلال فترة الإجازة الصيفية ، ولكن وجدنا عكس ذلك ، لم يتبقى سوى شهر واحد والمدرسة مازالت بها أعمال صيانة ” .

ومن جانبه أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن الهيئة العربيه للتصنيع أسندت أعمال الصيانة إلى مقاول وتحت إشراف الأبنية التعليمية لكن المقاول طلب مبلغا أكثر من المتفق عليه ، ولذلك تم وقف أعمال الصيانة ، وعقدنا اجتماع لبحث أسباب التأخير ووجهت بتكثيف العمالة للإنتهاء من أعمال الصيانة خلال شهر سبتمبر القادم .

التعليقات متوقفه