الكشف على 1045 مريض بقافلة طبية برأس الخليج بشربين

كتبت : شيماء العدل

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم الاثنين، أعمال القافلة الطبية ومركز طب الأسرة بقرية رأس الخليج مركز شربين، كما تفقد مبنى السجل المدني هناك، مؤكدا على انتهاء أعمال تطويره ورفع كفاءته وبدء العمل فيه وتقديم الخدمة للمواطنين خلال مده أقصاها شهر .

وصرح الشعراوي، أن القافلة قامت بالكشف الطبي حتى الثانية ظهرا علي ١٠٤٥ مترددا ،وشملت ١٥ عيادة تمثلت في تخصصات الباطنة، والنساء والتوليد، والأطفال، والجراحة، تنظيم الأسرة، والجلدية، والأنف والأذن، والعظام، والرمد، بالإضافة إلى وجود صيدلية بها ١١٨صنف علاج لجميع التخصصات، وشارك في القافلة ٨٤ من مختلف التخصصات الطبية وفرق التمريض.

وقد التقى المحافظ، مواطني القرية والمترددين على عيادات القافلة واستمع إلى مطالبهم ،مشددا على توفير كل الرعاية للمرضى وتوفير كافة أنواع العلاج المطلوب.

وقال “الشعراوي”، إن منظومة القوافل الطبية التي يتم تنفيذها بنطاق محافظة الدقهلية بالتعاون مع وزارة الصحة، تستهدف تقديم الخدمة الطبية للمواطنين في القرى وغيرها للتخفيف عنهم ونقل الرعاية إلى مناطق تواجدهم.

كان في استقبال محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وعضوي مجلس النواب عن دائرة مركز شربين ايهاب السلاب، وفوزي الشرباصي، وأكدوا على أننا جميعا في مركب واحد، مشيدين بجهود المحافظ الملموسة ونشاطه المستمر بمختلف القطاعات .

اترك تعليق