بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم أسر 6 شهداء من أبناء المحافظة 

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم ، أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم لحمايه تراب الوطن والتصدي للقضاء على الارهاب الأسود ، مشيرا إلى وقوف الشعب المصري بكل طوائفه لدعم ومساند العملية الشاملة سيناء 2018.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، لأسر 6 شهداء من أبناء المحافظة لتكريمهم بمكتبه بديوان العام  بحضور الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية.

وكرم محافظ الدقهلية، أسر الشهداء بمنحهم درع المحافظة وكتاب الله “القرآن الكريم “، تقديراً وعرفاناً لهذه الاسر التي ضربت أروع امثله الوفاء للوطن، وهذه الأسر شملت الشهيد العميد خالد محمد عطيه،  عقيد محمد سمير إدريس أبو يوسف، عقيد مصطفى احمد السيد سليمان الوتيدى، الرائد أحمد ابراهيم موافى، الرائد حسنى أحمد أحمد عويس، ملازم أحمد محمد محمود أحمد .

وثمن الشعراوي، التماسك والايمان العميق بقدر الله لدى امهات وآباء وابناء هؤلاء الشهداء رغم من رحيل ذويهم ورضاهم العميق بهذا القدر، مؤكداً علي أن الدولة بكامل اجهزتها ترعى وتساند أسر هؤلاء الشهداء الذين سطروا اسماؤهم بحروف من نور في سجلات التاريخ.

ووجه المحافظ، مدير عام التنمية البشرية، بتقديم كل ما تحتاجه اسر الشهداء جميعا على مستوى المحافظة وتذليل العقبات التي تعترض مسيرة حياتهم وابنائهم بالتنسيق والتعاون مع كافه الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة.

اترك تعليق