بالصور.. ضبط سيارة غير مجهزة محملة بـ 4 طن لحوم بدون فواتير بميت غمر 

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، ضبط سيارة نصف نقل تحمل أرقام “ف ط ب ٦٩٣٧” سيارة  غير مجهزة وغير معدة محملة بـ 4 طن من اللحوم بدون فواتير بنطاق مدينة ميت غمر ، وأمر بإحالة الواقعة للنيابة العامة.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من سعد الفرماوى، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بشأن عملية الضبط التي تمت بمعرفة مباحث التموين بميت غمر بإشراف العقيد عبد الحميد الصيرفي رئيس مباحث الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية تنفيذ الحملات الموسعة بالتعاون والتنسيق مع قطاع التموين، ومباحث التموين، والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، لضبط الاسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري ومعاقبه الخارجين على القانون.

وشدد الشعراوي، علي أنه غير مسموح مطلقا التلاعب في كافه ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصه المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جودة وسلامة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحة وحياة المواطنين .

اترك تعليق