السيطرة علي حريق سيارة ربع نقل بالسنبلاوين

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل محملة بالأدوات الصحية البلاستيكية ، حال توقفها بجراج خاص مالكها بقرية تمد الحجر بالسنبلاوين .

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز السنبلاوين ، بنشوب حريق فى سيارة بقرية تمد الحجر دائره المركز.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة ، وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم د ر س 5923 نقل بيك أب، محملة ببعض الأدوات الصحية البلاستيكية، حال توقفها بجراج خاص بمالكها “إكرامى محمد العوضى” 40 سنة تاجر أدوات صحية، مقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك احتراق السيارة وحمولتها بالكامل، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

 وبسؤال مالك السيارة علل سبب الحريق حدوث ماس كهربائى فى أسلاك الموتور، ما أدى إلى احتراق السيارة، وامتداد النيران لحمولتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4102 لسنة 2018 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة.

الصورة أرشيفية
اترك تعليق