بالفيديو..وصول الحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة لمسقط رأسها بنبروه

كتبت : شيماء العدل

سادت حالة من الفرحة العارمة بقرية درين، التابعة لمدينة نبروه ، صباح اليوم الخميس ، بعد عودة الحاجة «سعدية عبد السلام»، صاحبة الـ74 عاما، ضحية العمرة المزيفة، إلى منزلها بمسقط رأسها .

وإستقبل أهالي القرية الحاجة سعدية وبرفقتها نجلتها هدي محمد بالأغانى والزغاريد .

وقالت الحاجة سعدية “أنا مكنتش أحلم أرجع مصر تاني ، بالرغم من برائتي ، شفت المر اللي ما فيش حد شافه ، وأي شخص مسافر أي مكان مايأخدش أي شنطة من أي شخص ، لأن ساعة السجن بسنين بس الحمد لله اني وصلت بلدي” .

وأضافت سعدية” أنا بشكر كل اللي وقفوا جمبي وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الى وقف جمبى وبطالبة بالوقوف بجانب الغلابة والمظلومين دائما” .

وتابعت:” حصلت على رحلة حج من احد الاشخاص وسأقوم بالسفر لحج بيت الله وهدعي لمصر والمصريين أمام الكعبة ، أنا بكيت وأنا بعمل العمرة وكنت بدعي لمصر ودعيت إني أرجع مصر مرة تانية ” .

وأكدت أن السفارة المصرية فى السعودية وقفت بجانبى للنهاية ، وبذلت الكثير من الجهد من أجلى والمسؤلين فى السعودية عاملونى أفضل معاملة .

يذكر أن الجهات الأمنية السعودية ألقت القبض علي الحاجة سعدية فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي ، وبحوزتها حقيبة تحتوي على أقراص ترامادول ومواد مخدرة.

ووقعت الحاجة سعدية عبد السلام، 74 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، ضحية لجارها “عبد الله” الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردا كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع (غرب) السعودية، عثر داخلها على أقراص مخدرة وألقى القبض عليها.

التعليقات متوقفه