عاطف نصحي يكتب تاريخ جديد لحراسة المرمى في المنصورة ويحقق رقم قياسي جديد

كتب ياسر عبد الرازق

قاد عاطف نصحي فريق المنصورة لدور ال16 لكأس مصر بعد تصدي لكل ضربات الترجيح لفريق الداخلية وحرم مهاجموا الداخلية من التسجيل طوال المباراة يتصدى الرائع لكل الهجمات الخطرة

ليصبح حارس المرمي الأول ف التاريخ ‘ الذي يحتكم فريقه لركلات الترجيح في مبارتين متتاليتين . ويسدد عليه 9 ضربات جزاء 5 في المباراة الاولي و4 في المباراة الثانية يسجل الخصم في مرماه ركلة واحده ويتصدي لثلاثة في كل مباراة . ليزاحم الحارس البلجيكي جان_فرانسو والحارس الألماني رودي_كارجوس. والحارس الإنجليزي بيترشيلتون . ووالحارس الإيطالي دينوزوف .

ويتخطي كل من العملاق الراحل ثابت_البطل وأيوب الكرة المصرية أحمدشوبير . والعملاق عادل_المأمور ومؤخرا الأسطورة عصام_الحضري .

جدير بالذكر ان الحارس عصام الحضري سبق وان شارك في صعود فريقه بعد تصديه لركلتين جزاء في مبارتين متتاليتين . ليأتي الدور علي الحارس الأمين كما يلقب عاطف_نصحي ليحقق رقم قياسي عالمي من الصعب تحقيقه ولولا قانون كرة القدم بإلغاء الضربة الخامسه لفريق الداخلية اليوم بعد تأكيد فوز المنصورة لإزداد الرقم صعوبه لو قام نصحي بالتصدي .

وقد صرح عاطف نصحي أنه يشجع النادي الأهلي منذ الصغر ويتمنى اللعب للمارد الأحمر في المستقبل.

وقال “عاطف” في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت” عبر شاشة “صدى البلد” : “أتمنى اللعب يومًا ما للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أشجع الأهلي منذ الصغر”.

وأكمل : “لم أشارك في اختبارات النادي الأهلي من قبل، ولكنني أؤكد أننا قادرون على تحقيق المفاجأة لو وصلنا لنصف النهائي وواجهنا الأهلي في هذا الدور، قادرون على الفوز والوصول لأبعد مكان في المسابقة”.

واختتم الحارس تصريحاته “مثلي الأعلى عصام الحضري”.

اترك تعليق