الدقهلية تستعد للإحتفال بعيدها القومي..شاروبيم سعيد بالمشاركة في ذكري تاريخة كبري

كتب:مجدي جاويش

عقدت لجنة الاستعداد لاحتفالات العيد القومي لمحافظة الدقهلية اجتماعا صباح اليوم برئاسة اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، ناقشت خلاله استعدادات المحافظة للاحتفال بعيدها القومي الذي يوافق 8 فبراير ذكرى أسر لويس التاسع في دار ابن لقمان بالمنصورة.

وأكد اللواء أحمد رأفت، على أن الاحتفالات هذا العام ستخرج بصورة جديدة حيث يقوم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لأول مرة بايقاد الشعلة إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومي، كما ستشهد مراكز ومدن المحافظة احتفالات على هامش الذكرى التاريخية التي خلدت اسم محافظة الدقهلية والتي سجلت اسم المنصورة كواحدة من أهم المدن التي وقع بها حدث تاريخي عالمي.

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على أن حضوره لأول احتفال له بالعيد القومي لمحافظة الدقهلية مبعث سعادة له ولجميع العاملين بالمحافظة لأنه ذكرى استرجاع بطولات الشعب المصري الذي نجح في أسر ملك فرنسا الذي جاء يغزو مصر ولقنه الشعب المصري درسا لا زال يحفظه التاريخ الإنساني.

وقال شاروبيم، إنه علينا إلى جانب هذه الاحتفالات بهذه الذكرى بذل مزيد من الجهد والفكر والعرق لتطوير الحياة على أرض الدقهلية لصالح المواطنين المصريين من أبنائها.

اترك تعليق