اليوم بالدوري ..مواجهات نارية لقطبي الكرة المصرية

كتب : اسلام نبيل

تقام اليوم 3 مباريات نارية بالدوري المصري الممتاز ابرزها عودة الماردين الأحمر والأبيض لخوض لقائين مؤجلين لهما اولهما لقاء الاهلي مع مصر للمقاصة في الخامسة مساءآ واخرهما الزمالك مع بيراميدز.

تبدأ اولي المباريات في الثانية والنصف عصرآ بين بتروجيت والاسماعيلي باستاد جهاز الرياضة العسكري في لقاء مؤجل لهما من الاسبوع التاسع عشر نظرآ لانشغال الدراويش بخوض مباريات دوري ابطال افريقيا.

المواجهة السادسة والعشرين للفريقين سبق ان التقيا الفريقان 25 مرة كانت الغلبة للدراويش ب11 مباراة فيما حقق بتروجيت الفوز في 6 مواجهات وساد التعادل 8 مباريات.

يسعي الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين مركزهم في جدول الدوري اذ يحتل الفريقان المركزين الاخير وقبل الاخير اذ خسر بتروجيت مباراته السابقة من الزمالك فيما تعادل الدراويش مع الداخلية في الاسبوع الاخير .

والموجهة الثانية التي تجمع القافلة الحمراء مع مصر للمقاصة باستاد برج العرب في الخامسة مساء في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين نظرآ لسعي كل فريق لتحقيق الفوز للاقتراب من المتصدر والوصيف والانفراد بالمركز الثالث.

مواجهة الفريقين هي الخامسة عشر بمسابقة الدوري الممتاز اذ سبق ان التقيا 14 مرة كان الفوز فيها حليف الاهلي ب9 مباريات وفاز مصر للمقاصة مرتين فيما شهد التعادل ثلاث مواجهات.

اخر مواجهة للاهلي في الدوري كانت بالفوز علي سموحة بهدف مقابل لاشيء فيما فاز مصر للمقاصة علي المقاولون العرب بهدفين لهدف في اخر مباراة له قبل مواجهة الليلة.

اللقاء الاخير الذي سيجمع بين المتصدر الزمالك والوصيف بيراميدز باستاد بترو سبورت في الثامنة مساء ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز فالزمالك المنتشي بالفوز في اخر 9 مباريات متتالية والذي يسعي للانفراد بالصدارة وزيادة نقاط رصيد الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فيما يسعي بيراميدز بقيادة العميد الطامح لنيل لقب الدوري بالفوز والاقتراب من الزمالك .

المواجهة اليوم هي الخامسة للفريقين سبق ان التقيا 4 مرات من قبل كانت الغلبة جميعها للفارس الابيض.

اترك تعليق