بالصور..اقبال كثيف بجامعة المنصورة علي حملة ١٠٠ مليون صحة بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل 

شهدت النقاط الطبية بجامعة المنصورة إقبالا كثيفا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والمترددين على المستشفيات والمراكز الطبية خلال اليوم الثانى للمرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء علي فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية وذلك تحت عنوان ” ١٠٠ مليون صحة ” والتى تنظمها وزارة الصحة .

تشارك الجامعة الحملة القومية تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ، وإشراف الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

حيث انطلقت الحملة بمحافظة الدقهلية من أول مارس وتستمر حتي نهاية ابريل .

وجهزت الجامعة بالتعاون مع وزارة الصحة 70 نقطة طبية طوال ايام الحملة لاجراء الفحص الشامل لفيرس سى والكشف عن الأمراض غير السارية منتشرة حسب الكثافة داخل الكليات والمستشفيات والمراكز الطبية ، للكشف على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والمتردين على المستشفيات والمراكز الطبية الجامعية ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

وتشارك جامعة المنصورة بالحملة للوصول لأكبر عدد ممكن من المستهدفين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب أو من المواطنين حيث يدرس بالجامعة 164 الف طالب فى مرحلة البكالوريوس ، 18306 طالب بالدراسات العليا ، 7079 عضو هيئة تدريس ، 25378 موظف وعامل .

اترك تعليق