الزوق يؤكد لقاء طنطا حياة او موت

كتب :ياسر عبد الرازق

أكد هشام الزوق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصوره ان مباراة طنطا مباراة حياة او موت وليس أمامنا سوى خيار واحد وهو الفوز ولاشئ غير الفوز للابقاء علي امل الفريق في المنافسه علي الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وأضاف الزوق في تصريحات خاصه للمنصورة توداي أن الفريق استعد جيدا للقاء طنطا وادي تدريبه الرئيسي عصر اليوم الثلاثاء علي ملعب النادي، وكل اللاعبون جاهزون لتحقيق الفوز، و تعاهدنا جميعا علي القتال لآخر دقيقه في اخر مباراة من أجل تحقيق امال جماهير المنصورة الوفيه والمخلصه التي تساند الفريق وتقف خلفه في كل المباريات سواء على أرضه او خارج المنصورة.

وأشار الزوق ان جميع اللاعبين حصلوا علي كافة مستحقاتهم المالية ولايوجد اي تقصير من مجلس الإدارة الذي يقدم كل الدعم للفريق.

وأوضح محمد رزق عضو مجلس إدارة نادي المنصورة ان مباراة طنطا تعتبر مباراة كؤوس لابديل فيها عن تحقيق الثلاث نقاط وتقليل الفارق لنقطة واحده مع المنافس طنطا الذي يقدم مباريات قوية هذا الموسم مع مدير فني كفء أيمن المزين.

وأضاف رزق صرفنا جميع المستحقات المالية للاعبين رغم الهزيمة اخر مبارتين، ووعدناهم برفع الخصومات المالية نتيجة الهزيمتبن وصرف مكافأه حال الانتصار علي طنطا.

وصرح سعد بدوي مدير العلاقات العامة بنادي المنصورة الرياضي انه ارسل فاكس لنادي طنطا يطلب اسماء الخمسين مشجع الذين سبحضرون المباراة كماتنص اللائحه وبالفعل استجاب نادي طنطا وأرسل الأسماء التي قدمناها بدورنا لمديرية أمن الدقهلية ومعها اسماء ال500مشجع لفريق المنصورة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق طنطا يتصدر جدول الترتيب بمجموعة بحري للممتاز ب برصيد 42نقطه بينما المنصوره تأتي رابعا برصيد38نقطة.

اترك تعليق