الاهلي يسعي للصدارة الليله أمام سيد البلد

كتب : ياسر عبد الرازق
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لقاء صعب امام الاتحاد السكندرى فى المباراة التى تقام بينهما في السابعه والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

ويسعى الأهلي إلى الفوز بمباراة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو المنافسة على قمة الدورى الممتاز، فى ظل المنافسة الشرسة والقوية مع الزمالك.

قرر مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى إجراء عدة تغييرات فى تشكيل الفريق الذى خاض المباراة الماضية أمام الزمالك، ويأتى على رأس تلك التغييرات عودة وليد أزارو لقيادة الهجوم الأحمر على حساب مروان محسن وكذلك الحال بالنسبة لكريم نيدفيد الذى تقرر عودته للتشكيل الأساسى على حساب عمرو السولية الموقوف من قبل لجنة المسابقات بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

كما قرر الجهاز الفنى الدفع بالمدافع ياسر إبراهيم بدلا من أيمن أشرف بسبب الإصابة التى تعرض لها الأخير وخروجه من حسابات الجهاز الفنى بشكل كامل فى مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يضم تشكيل الأهلى فى لقاء اليوم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد هانى وسعد سمير وياسر إبراهيم وعلى معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وكريم نيدفيد وناصر ماهر.

خط الهجوم: رمضان صبحى وجيرالدو ووليد أزارو.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

اترك تعليق