بسبب تقسيم المسروقات.. أخ يقتل شقيقه بالستاموني

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية من كشف لغز عثور عدد من موظفي وحدة الشئون الاجتماعية بالستاموني على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره ملقاة في الفناء الخلفي للوحدة ، فى حالة تعفن وبها عدة إصابة بالرأس وضبط شقيقه لاتهامه بقتله .
تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ، إخطارا  يفيد بورود بلاغ لضباط مركز الستاموني ، بعثور عدد من الموظفين بوحدة الشئون الاجتماعية بالستاموني على جثة لشاب ملقاة في الفناء الخلفي.
وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز الى مكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره وبكامل ملابسه وفى حالة تعفن وبالمعاينة الظاهرية تبين وجود اصابة بالرأس وبتفتيش ملابسه لم يتم العثور على اثبات شخصيه معه.

وفور انتشار خبر العثور على الجثة فوجئوا بسيدة تدعى نجوى المهدي فانوس مصطفى 50 سنة و مقيمة بالستاموني تحضر للتعرف على الجثة حيث أكدت أن الجثة لنجلها المتغيب من الجمعة الماضية ويدعى عبد الله محمد رجب الشيخ 23 سنة مضيفه ان نجلها يعمل عامل زراعي بمزرعة بالجبل بالمنطقة.
وبتقنين الإجراءات تبين أن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة بعد اختلافهما علي تقسيم مسروقات قام بضربه بقالب طوب للتخلص منه ، تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة وقتل شقيقه لاختلافهما علي تقسيم المسروقات فيما بينهما .

اترك تعليق