الشرقية يلحق بالمنصورة اول هزيمة

كتب ياسر عبد الرازق
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الهزيمة الأولى له في المباريات الودية التي لعبها استعدادا للموسم الجديد بالممتاز ب، حين خسر من الشرقية احد فرق القسم الثالث بهدف نظيف سجلة عمر فتحي في الدقيفة ١٥من الشوط الثاني نتيجة خطأ من دفاع المنصورة.
صرح رضا العيسوي المدير الفني لفريق المنصورة عقب اللقاء ان المباراة تجربة مفيدة للفريق أشرك فيها ٢٤لاعب، منهم العائدين من الإصابة، ومنضمين حديثا للفريق مثل حسام جلال، وادي فريق الشرقية المباراة بجدية وصلت لحد الخشونة فى فترات كثيرة وهو امر متوقع ان نتعرض له في المباريات الرسمية.
وعن سبب الخسارة أكد انه لايحمل لاعب واحد مسؤلية الهزيمة، ولكن الفريق كله يتحملها، و بالتأكيد يوجد أخطاء سنعمل على علاجها.
اضاف العيسوي لدينا مباراة غدا بنادي المنصورة لفريق الأمل الذي وعدت بتكوينه، أمام إحدى فرق الدرجة الرابعة ، وسنلعب الخميس امام جمهورية شبين، ثم الاثنين أمام نجوم المستقبل، وقد أصبح لدينا الان اكثر من لاعب في كل مركز، ونزلنا بمتوسط اعمار الفريق واثق في قدرات اللاعبين وان شاء الله نحقق امل الصعود.
وعن التعاقد مع وليد عطية اكد انه لاعب ممتاز وسيكون إضافة للفريق بينما صرح وليد عطية انه ابن النادي ونتاج قطاع الناشئين، وليس غريب علي الفريق وسيسعي مع زملائه لتحقيق امال الجماهير في العودة لدوري الاضواء والشهرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏، و‏‏إستاد‏، و‏عشب‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏إستاد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
تعليق 1
  1. سامي عمار يقول

    فريق الشرقيه في الممتاز ب مع المنصوره وباقي فرق الممتاز ب وليس في القسم الثالث كما ذكرت ..

اترك تعليق