ربة منزل تتخلص من حياتها بتناول حبة الغلة السامة بشربين

كتبت: شيماء العدل

لقيت ربة منزل مصرعها بعد تناول حبة الغلة السامة المستخدمة في حفظ الغلال ، بسبب خلافاتها مع زوجها في قرية الدبوسي التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز شرطة شربين من مستشفى المنصورة العام بوصول ” هبة أ. س. أ.”، 27 سنة ربة منزل ، ومقيمة طرف والدها بقرية “الدبوسي” دائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلي المستشفى.

وبانتقال ضباط مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وسؤال والدها ” أ. س. أ.” 66 سنة صاحب مقهى، ومقيم بذات القرية، قرر بتناول إبنته حبة غلة سامة التى تستخدم لحفظ الغلال ، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

بسؤال زوجها ” محمود ص.ا. ع ” ، 32 سنة، ومقيم قرية ” ديسط ” دائرة مركز طلخا ، أكد أن خلافاته الدائمة مع زوجته تسببت في تركها لمنزل الزوجية، وتسبب في إصابتها بحالة نفسية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1082 لسنة 2021 إداري مركز شربين ، وجارى العرض على النيابة العامة .

اترك تعليق