إنقاذ شابين من الغرق بشاطئ جمصة بمحافظة الدقهلية

 

كتب ياسر عبد الرازق
تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ شابين تعرضا لحالة غرق أمام شاطئ كازينو فلسطين بمدينة جمصه
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية اخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة جمصه بتعرض شابين للغرق.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين إصابة( رضا ح . ع. الدسوقي) (13 عامًا) من أبو زاهر – شربين، بحالة ما بعد الغرق'( محمد ح. م. غازي) (22 عامًا) من أبو زاهر – شربين، بحالة ما بعد الغرق.

وتم تحرير محضر بالواقعة والدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، و نقل المصابين إلى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة بمستشفي جمصه المركزى

 

التعليقات متوقفه